أخبــارنــاالاخبار

القيادة القطرية تعزي فخامة الرئيس مهدي المشاط بوفاة شقيقه المجاهد مصلح المشاط

تقدمت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي قطر اليمن بأصدق آيات التعازي وعظيم المواساة إلى فخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه المجاهد مصلح محمد حسين المشاط بعد معاناة طويلة ناجمة عن إصابته في جبهات العزة والشرف، حيث كان الشهيد من الرجال المخلصين ومن المجاهدين الشجعان، دفاعاً عن الوطن وكرامته وحريته.

 

وعبرت القيادة القطرية عن عميق الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضاه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون..

 

نص البرقية:

فخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى حفظكم الله

لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقكم المجاهد مصلح محمد حسين المشاط بعد معاناة طويلة ناجمة عن إصابته في في جبهات العزة والشرف، حيث كان الفقيد من الرجال المخلصين ومن المجاهدين الشجعان، دفاعاً عن الوطن وكرامته وحريته.

 

وبهذا المصاب الأليم تتقدم القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي قطر اليمن بأصدق آيات التعازي وعظيم المواساة إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى أسرة الفقيد.. سالين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي – قطر اليمن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى