نـرحـب بـكـم في الـمـوقـع الـرسـمـي لـحـزب الـبـعـث الـعـربي الاشـتـراكي. قـطـر الـيـمـن:(https://www.albaath.ye)
التاريخ : الإثنين 23 مايو 2022 08:58 صباحاً
قضايا فكرية

الوحدة قوة..الحركة النضالية"30نوفمبر"ترسيخ الفكر التحرري المقاوم..!
الدكتور خالد السبئي

مهمام المرحلة الراهنة للبعث
الرفيق /محمد محمد الزبيري
[ الـمـزيـد ]
كتابات وأراء

الشعب يقرر: "إعصار اليمن خيارنا"
عبدالكريم الديلمي

استهداف العدوان للإتصالات
عبدالكريم الديلمي
[ الـمـزيـد ]
طلب إنتساب للحزب
حوارات وتحقيقات

ما يصدر عن واشنطن للآن لا يعدوا سوى كلام إعلامي مستهلك لا أثر له على ارض الواقع..لايمكن أن يتحقق نجاح لأي بلد وهو يتحرك بعشوائية في القرارات


ويؤكد على الفشل الذريع للعدوان..تشريد وقتل الأبرياء وحصار الشعوب.. أشلاء أطفال اليمن

[ الـمـزيـد ]
ثقافة و فنون

هناك في قبو الروح حياة
لينا أحمد نبيعة

فعل القراءة.. لمن؟
تمّام علي بركات
[ الـمـزيـد ]
ندوات و مؤتمرات

الرفيق الدكتور السبئي في يوم القدس العالمي باللقاء التضامني: مع انتفاضة الاقصى في كلمته:نجدد تضامنا الكامل مع شعبنا الفلسطيني وندعو إلى الصمود وتعزيز الشعور الوطني والقومي
الدكتور خالد السبئي

ما بين "سايكس بيكو" و"صفقة القرن" ضمن أيام القدس الثقافية
الكاتب
[ الـمـزيـد ]
البعث على فسبوك

إرشيف الأخبار
مايو 2022
1234567
8 910 1112 13 14
15 16 17181920 21
22 232425262728
293031 
البعث علي تويتر

عدد الزيارات
28,983,579

القيادة القطرية للحزب تؤكد علي تمسكنا بالثوايت الوطنية ووحدة الوطن انطلاقا من فتح قنوات الحوار ومبداء التعايش السلمي ورفع المظالم والمساواة في الحقوق والواجبات كظرورة حتمية لبناء قاعدة المواجهة وطرد المحتلين وبناء الدوله والهويه واستمرارنا في دعم الجبهات

صنعاء البعث خاص:14/10/2021: ناقش اجتماع لقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن اليوم بصنعاء برئاسة القائم بأعمال الأمين العام للحزب محمد الزبيري، الأوضاع على الساحة المحلية والعربية والدولية في ظل تكالب قوى الاستكبار على شعوب ومقدرات الأمة. واستعرض الاجتماع، الذي حضره الأمين المساعد رئيس مكتب الأمانة العامة للحزب الدكتور خالد السبئي، ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار منذ نحو سبع سنوات، من قبل دول العدوان الأمريكي السعودي، والدور المنوط بالجميع في إفشال مخططات العدوان.

وأشاد المجتمعون، بصمود اليمنيين وتمسكهم بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتقديمهم آلاف الشهداء لتحرير القرار السيادي للجمهورية اليمنية .. مؤكدين التمسك بالثوابت والوحدة الوطنية انطلاقاً من فتح قنوات الحوار ومبدأ التعايش السلمي وبناء قاعدة لمواجهة وطرد المحتلين باستمرار دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال وت عزيز الصمود. وأكد الاجتماع، على أهمية المصالحة الوطنية لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتصويب السهام باتجاه العدوان لإسقاط مشروعه الإجرامي .. مبيناً أن السلام يأتي بوقف العدوان ورفع الحصار وانسحاب المحتلين وفتح المطارات والموانئ وإعادة إعمار ما دمره العدوان وتعويض المتضررين.. ودعا بيان صادر عن الاجتماع المغرر بهم، إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن خاصة بعد أن اتضحت أهداف العدوان ومطامعه بحق الشعب اليمني. ولفت إلى أن حزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن، جزء من محور المقاومة العربية والإسلامية من أجل إعادة الحقوق للأراضي العربية المحتلة من قبل العدو الصهيوني .. مجدداً التضامن مع القطر العربي السوري الشقيق في مواجهة التنظيمات الإرهابية وقوى الشر الصهيو أمريكي وأدواتها في المنطقة. وحيا البيان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني .. مشيداً بمساعدة الجمهورية الإسلامية الإيرانية لمحور المقاومة، والتي تواجه من أجل ذلك تهديدات عالمية.

وبارك الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة وآخرها الانتصارات في جبهة مأرب. وكانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي، أعادت توزيع المهام بين أعضائها في المكاتب المركزية للحزب

اليكم نص البيان السياسي الصادر عن اجتماع القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن في 2021/10/14

ياجماهير شعبنا اليمني العظيم

ياجماهير شعبنا العربي والاسلامي 

يحتفي شعبنا اليمني بأعياد ثورات سبتمبر واكتوبر الخالدتين وأيضاً بذكرى مولد الرسول الأعظم سيد البشرية محمد ابن عبدالله عليه وعلى اله افضل الصلاة والتسليم نستلهم منها سلسلة قيمنا الايمانية والاخلاقية في بناء دولة العدل والمساوه دولة السيادة والاستقلال والحرية والتعايش والكرامة دولة الاسلام التي جذر مكوناتها رسولنا الكريم في المدينة انطلاقا من مبداء الشورى والمصالحة الداخليه والمجتمعية والمواخاه تحت شعار خير أمة وبناء المؤسسات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية على اسس ايمانية واخلاق قرأنية فارتفع صوت الحق والسلام والمحبة لتسود راية الاسلام وتخفق عاليه في كل بلاد العرب رغم التحديات الجسام التي واجهتها دولة الاسلام .

واليوم ماأحوجنا الى الاقتداء برسولنا الكريم لاسقاط عروش الطغيان وأباطرة العالم واسقاط مشاريع الاستسلام والهيمنه ورفع راية الاسلام خفاقه . ياجماهير أمتنا العربية .

ان ماتتعرض له امتنا العربية والاسلامية من عدوان باستخدام القوة العسكرية والحصار الاقتصادي واثارة الفتنة الطائفية والاجتماعية لتقسيم الدول وتجزئتها واضعافها من اجل اضعاف الامة ونهب ثروات الشعوب والسيطرة على مقدراتها واضعاف مشروعها النهضوي وما تتعرض له اليمن منذ سبع سنوات هو خلاصة الطغيان الذي يرى في المشروع الوطني الاسلامي خطراً يقوض احلامهم وأهدافهم ويسقط كل نظريات التأمر وثقافته ويحيي روح دولة الاسلام التي اسسها نبينا محمد (ص) .

ان صمود اليمنيين وتمسكهم بالمنهاج وتقديمهم الاف الشهداء هي بداية لمرحلة جديدة تتجاوز الحدود والامكانيات لصنع غدا مشرق للامة . ايها الجماهير اليمنية . لقد عقدة القيادة القطرية اجتماعها الدوري ورسمت معالم سياستها القادمة على النحو التالي .

1-على المستوى الوضع الداخلي للحزب خرجت بعدد من القرارات ومنها تغطيه المواقع الشاغرة واعاده توزيع المهام بين اعضائها في المكاتب المركزية للحزب وهي على النحو التالي: الرفيق الاستاذ/ محمد محمد الزبيري-أمينا قطريا مساعدا وقائم باعمال الامين للحزب

الرفيق الدكتور/ خالد فاضل السبئي أمينا قطريا مساعدا للحزب

الرفيق/احمد محمد حيدر أمينا قطريا مساعدا للحزب

الرفيق /نايف احمد القانص أمينا قطريا مساعدا للحزب

الرفيق عبده احمد الشاوش عضو قيادة قطرية ورئيس مكتب الثقافي للحزب

الرفيق/ رامي عبد الوهاب محمود عضو قيادة قطرية و رئيس المكتب العلاقات السياسية الوطنية و الخارجية للحزب

الرفيق/ توفيق عبد الملك القباطي عضو قيادة قطرية ورئيس مكتب المالي للحزب

الرفيق عبدالكريم الديلمي عضو قيادة قطرية ورئيس مكتب الاعلام والنشر للحزب

الرفيق خالد عبدالكريم حمود الصوفي عضو قيادة قطريةورئيس مكتب المنظمات الجماهيرية للحزب

الرفيق زبن الله احمد ناصر الذهب عضو قيادة قطرية للحزب

عضوين في القيادة القطرية للحزب في المحافظات المحتلة من قبل العدوان السعودى الإماراتي الصهيوامريكي وثلاثة اعضاء قياده قطريه للحزب (احتياط )وقداتخذت القيادة قرارا بملاء الشواغر الناقصة في اللجنة المركزية وكما اتخذت قرار بتكليف عدد من الأعضاء المتخصصين كنواب لرؤساء المكاتب في القيادة القطرية للحزب.

2-تمسكنا بالثوايت الوطنية ووحدة الوطن انطلاقا من فتح قنوات الحوار ومبداء التعايش السلمي ورفع المظالم والمساواة في الحقوق والواجبات كظرورة حتمية لبناء قاعدة المواجهة وطرد المحتلين وبناء الدوله والهويه واستمرارنا في دعم الجبهات بالمال والرجال تعزيزاً للصمود وانتزاع النصر .

3-تأكيدنا على بناء دولة المؤسسات الوطنية بروح ثورية وبصيغ حديثة وديمقراطية ومواطنه متساوية وعلى أهمية المصالحة الوطنية الواعية التي تستهدف تماسك الجبهة الداخلية وتصويب سهامنا نحو العدوان لاسقاط مشروعهم .

4- ندعوا المغرر بهم لاستغلال فترة العفو العام والعودة للوطن خاصه بعد ان اتضح اهداف العدوان ومطامعه صونا لوحدة الوطن وصونا للعرض وايقاف النزيف الوطني .

5-السلام يأتي بوقف العدوان ورفع الحصار وانسحاب المحتلين وفتح المطارات والمواني واعادة الاعمار الذي دمره العدوان وتعويضات المتظررين وجبر خواطرهم .

6-نعلن بأننا جزء من محور المقاومة العربية والاسلامية من أجل اعادة الحقوق للأراضي المحتلة العربية من قبل العدو الصهيوني الى اهلها في فلسطين المحتلة والجولان العربي السوري ومزارع شبعا اللبنانية واسقاط مشاريع الشرق ابراهمية والدفاع عن المشروع العربي الاسلامي في المنطقة .

7-نجدد تضامننا مع القطر العربي السوري الشقيق في مواجهته التنظيمات الارهابية وقوى الشر الصهيوأمريكي وادواتهم في المنطقة .

8-التحية لإيران التي تساعد محور المقاومة العربية والاسلامية وتواجه من اجل ذلك كل التهديدات العالمية. التحية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والى القيادة السياسية ولحكومة الانقاذ.

9- نبارك لا نفسنا و الى شعبنا وقيادتنا الثورية والسياسية الانتصارات العظيمة التي حققها ابطال جيشنا ولجاننا الشعبية فى عموم ميادين العزة والكرامة في الجبهات الذين يصنعون اروع الملاحم البطولية دفاعا عن الارض والعرض وكان اخرها ما نشره يوم امس الاعلام الحربي من انتصارات في جبهه مارب، التحية لشعبنا الصامد المجاهد وفي المقدمة الجيش واللجان الشعبية الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والموت للعدوان وادواته .والنصر لليمن والخلود لرسالتنا صادر عن اجتماع القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بصنعاء 14/10/2021



البعث 14/10/2021:


طباعة هذه الصفحة طباعة هذه الصفحة

نشرت بتاريخ: 2021-11-15 (267 قراءة)

البرنامج السياسي للحزب
صحيفة الجماهير
رسالة البعث
نقطة ساخنة

اليمن.. يعيد كتابة التاريخ للبشرية..!
الدكتور خالد السبئي

اليمن 2022.. تتقدّم نحو السعودية وباب المندب؟
شارل ابي نادر عميد متقاعد في الجيش اللبناني
[ الـمـزيـد ]
فيديو البعث علي اليوتيوب
حديث الأقلام

روسيا في أوكرانيا: ثبات الاهداف وتحققها التدريجي
العميد د. امين محمد حطيط

هل يحمي لبنان كرامته أم يخضع ؟.
العميد د. امين محمد حطيط
[ الـمـزيـد ]
إستطلاعات وتقارير

اليمن فوق كل المصالح ..الذكرى" الرابعة " لثورة"21..استقلال القرار والسيادة الوطنية أرضا وإنسانا.!
الدكتور خالد السبئي

دراسة: للاستاذ خالد السبئي:عنق الزجاجة محورا للصراعات على خلفية تاريخية استراتيجية.!؟
الدكتور خالد السبئي
[ الـمـزيـد ]
الحقوق و الحريات

آليات الحماية المقدمة للضحايا في ندوه تنظمها مفوضية الأمم المتحده لحقوق الإنسان في حرض
محرر البعث

أطفال تحت الشمس.. يواجهون سوء تجاهل الحكومة.. بقدر مواجهتهم أسوء المتاعب
علي صالح الجرادي
[ الـمـزيـد ]
معرض الصور
التواصل الاجتماعي
   
القائمة البريديه
أدخل بريدك ليصلك الجديد لدينا
  
  
  
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2022 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.125 ثانية