نـرحـب بـكـم في الـمـوقـع الـرسـمـي لـحـزب الـبـعـث الـعـربي الاشـتـراكي. قـطـر الـيـمـن:(https://www.albaath.ye)
التاريخ : الإثنين 23 مايو 2022 08:26 صباحاً
  بعث أمانة العاصمة يعقد اجتماعه الدوري برئاسة الرفيق فتحي شعره
الخميس 06 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 03 مساءً / البعث - خاص
 
 

عقدت قيادة فرع أمانة العاصمة لحزبنا حزب البعث العربي الإشتراكي قطر اليمن، اليوم الخميس إجتماعا دوريا، برئاسة الرفيق فتحي حسين شعرة.

وناقش الاجتماع الذي عقد في مقر الفرع، وبحضور أعضاء قيادة الفرع، جملة من القضايا والمواضيع الحزبية والتنظيمية المتعلقة بمهام وأنشطة الفرع.

وأشاد الرفيق فتحي حسين شعرة أمين الفرع وأعضاء القيادة خلال الاجتماع، بكل الرفاق الذين كان لهم نشاطاً واضحاً ودورا حزبيا رياديا، في إعادة تكوين الشعب، والتواصل الفاعل مع كوادر وأعضاء الفرع، في إطار تفعيل نشاطهم الحزبي.

ووقف الإجتماع إزاء عدد من المهام المترتبة على الفرع خلال المرحلة القادمة، مشددا على أهمية استمرار العمل التنظيمي، وتفعيل النزول الميداني والتواصل الجماهيري، في إطار إيصال دور الفرع إلى المستوى المطلوب، وبما يترجم توجهات وتوجيهات، القيادة القطرية للحزب، وتطبيق ما اتخذته من قرارت تتعلق بالفرع والمهام المناطة به.

وجدد الفرع التأكيد على أن خيار البعثيين هو الوقوف ضد العدوان ومناهضة المخططات، والمؤامرات التي تحاك ضد قطرنا الحبيب، والاصطفاف الى جانب فروع القوى الوطنية الشريفة في الأمانة المناهضة للعدوان، بما يكفل التنسيق والتعاون المشترك.

ونوه الحزب الى أهمية الاستمرار والانتظام في عقد الاجتماعات الدورية وبما يحقق اضطلاع الفرع بمهامه الحزبية والتنظيمية على الوجه الأمثل 

 
 
Share |
مواضيع مرتبطة
قيادة فرع الأمانة تناقش مهام المرحلة القادمة
فرع الأمانة يعزي الرفيق عبدالله الراعي
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2022 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.014 ثانية