نـرحـب بـكـم في الـمـوقـع الـرسـمـي لـحـزب الـبـعـث الـعـربي الاشـتـراكي. قـطـر الـيـمـن:(https://www.albaath.ye)
التاريخ : الإثنين 23 مايو 2022 07:21 صباحاً
  فرع محافظة صنعاء يعقد اجتماعاً برئاسة الرفيق الخاوي
الأربعاء 12 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 10 مساءً / البعث - خاص
 
 

عقدت قيادة فرع محافظة صنعاء لحزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعاً دورياً برئاسة الرفيق الشيخ علي الخاوي نوقش فيه عدد من القضايا المتعلقة بمهام وأنشطة الفرع والقضايا الوطنية وفي طليعتها استمرار العدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا.

وناقش الاجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة على روح القائد الرفيق الدكتور عبدالوهاب محمود رحمه الله، مستجدات الوضع الذي تعيشه اليمن، في ظل استمرار الحصار والعدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف مقدرات البلاد الحضارية، والاقتصادية والخدمية ولم يستثن بيوت الله من قائمة القصف والتدمير.

وبارك الاجتماع العملية النوعية الناجحة التي قام بها أبطال البحرية اليمنية بالاستيلاء على السفينة العسكرية الإماراتية المحملة بالأسلحة.

بعد ذلك ناقش الاجتماع جملة من القضايا والمواضيع التي تتعلق بالفرع والمهام المنوطة به، وخصوصاً عملية ترتيب أوضاع الشُّعَب، والتواصل مع المسؤولين في هذه الشُّعَب، وبما يؤدي إلى تفعيل أنشطتها، وبما يحقق تواصلاً فعلياً بين قيادة الفرع والقاعدة الجماهرية لحزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي في المحافظة.

وشدد الاجتماع على أهمية أن يكون للفرع دور فعال في رفد الجبهات ودعم الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي. وتم التأكيد على ضرورة استمرار عقد الاجتماعات واللقاءات الدورية للفرع.


 
Share |
مواضيع مرتبطة
قيادة فرع ذمار تدين ما يتعرض له الحزب من مؤامرات وتؤكد وقوفها إلى جانب القيادة القطرية
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2022 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 1.780 ثانية