نـرحـب بـكـم في الـمـوقـع الـرسـمـي لـحـزب الـبـعـث الـعـربي الاشـتـراكي. قـطـر الـيـمـن:(https://www.albaath.ye)
التاريخ : الإثنين 23 مايو 2022 07:30 صباحاً
الإقبال على ممارسة الرياضة شيء مهم للحفاظ على الصحة البدنية ومقاومة الأمراض ومحاربة الدهون والحصول على قوام جيد.
ومع دخول فصل الصيف يقدم لنا الطبيب الرياضي المختص، إيليا ميليخين، مجموعة من النصائح للأشخاص الراغبيين في ممارسة الرياضة، من أجل تجنب تعرضهم للإصابة بنوبة قلبية، وفقًا لـ”سبوتنيك”.
يقول ميليخين من الجيد قبل البدء بتدريبات مكثفة في الصالات الرياضة، القيام بزيارة الطبيب للوقوف ...

لم يكد موكب منتخب الناشئين يصل المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء، حتى امتلأ ميدان السبعين بحشود هائلة تستقبل المنتخب مرددة عبارات الترحيب بالمنتخب الذي رفع رؤوس اليمنيين، ووحدهم تحت شعار واحد: بالروح والدم، نفديك يا يمن"
إستقبال شعبي كبير واحتفاء جماهيري ضخم رافق منتخب اليمن للناشئين على طول الطريق من عدن إلى صنعاء، غير أن الاستقبال الذي حظي به بطل غرب آسيا بمجرد وصوله إلى أمانة العاصمة، كان منقطع النظ ...

توج المنتخب الجزائري للمرة الأولى في تاريخه، ببطولة كاس العرب، إثر تغلبه على نظيره التونسي في نهائي بطولة كاس العرب(٢ مقابل ٠)، واعتبر محللون رياضيون أن هذه المباراة هي الأقوى في تاريخ البطولة.
واتجهت مباراة المنتخب الجزائري ونظيره التونسى للأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "البيت"، فى نهائي بطولة كأس العرب 2021 التى تستضيفها قطر، ...

المنتخب الوطني للناشئين بطلا لغرب آسيا بعد فوزه الثمين على المنتخب السعودية...توجوعمت الاحتفالات أرجاء اليمن، وأضاءت سماء العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية المحررة والمحتلة على حد سواء، حيث ملأت الألعاب النارية أرجاء المدن والأرياف اليمنية.
وبمناسبة الفوز هنأت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن الشعب اليمني بالفوز والنصر العظيم الذي حققه منتخبنا الوطني للناشئين في نهائي غرب آسيا ...

أعرب البرازيلي مالكوم، لاعب برشلونة، عن سعادته بهز شباك الغريم التقليدي ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وقال مالكوم، خلال تصريحات نقلتها صحيفة سبورت “لقد رأيت هدفي في الكلاسيكو 100 مرة”.
وأضاف “ليونيل ميسي طالبني بضرورة التحلي بالهدوء، عندما قرر المدرب إرنستو فالفيردي الدفع بي أساسيًا منذ البداية”.
وتابع “شع ...

حقق فريق يوفنتوس فوز كبير على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة مساء امس بمنافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل دوجلاس كوستا، وإيمري تشان، ودانيلي روجاني أهداف يوفنتوس الثلاثة في الدقائق 13، و45، و84 على الترتيب، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح يوفنتوس بالدقيقة 51 سددها رونالدو وتصدى لها الحارس سورينتينو ببراعة في الدقيقة 52.
وارتفع رصيد "البيانكونيري" إلى 56 نقطة بالصدارة، وتجمد رص ...

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال قطاع الرياضة عباس المدومي اليوم بطولة كرة اليد الشاطئية بالمحافظة.
يشارك في البطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع الدائرة التربوية خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل ثمان فرق تمثل الأندية الرياضية وكليات الجامعة.
وفي افتتاح البطولة خطف شباب الجيل ال ...

يتطلع فريق الأهلي للحفاظ على صدارة دوري أندية أمانة العاصمة لفئة الشباب عندما يلاقي ضيفه اليرموك غدا الخميس ضمن إفتتاح منافسات الجولة الثالثة.
ويسعى الأهلي بقيادة مدربه المخضرم عبد الله العماد لانتزاع الثلاث النقاط والإنفراد بالصدارة ، في حين يدخل اليرموك ثالث الترتيب بثلاث نقاط المباراة وعينه على خطف الثلاث النقاط والمزاحمة على الصدارة.
ويملك الأهلي في رصيده أربع نقاط حصدها من فوز على الشرطة وتعا ...

تأهلت البرازيل إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا بعد فوزها مساء امس على صربيا بهدفين دون مقابل على ملعب أوتكريتي أرينا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
وافتتح التسجيل باولينيو في الدقيقة الـ 36 عندما استقبل تمريرة متقنة من فيليب كوتينيو ليسدد الكرة من فوق الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.
وأضاع ألكسندر ميتروفيتش مهاجم صربيا فرصتين خطيرتين للتعادل من ضربتي ...

يتطلع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لتحقيق إنجاز غير مسبوق بتأهله للمرة الأولى إلى نهائيات أمم آسيا عندما يلتقي غدا نظيره النيبالي على ملعب نادي قطر ضمن ختام الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية.
ويدخل المنتخب الذي يقوده المدرب الأثيوبي ابراهام مبراتو المباراة وعينه على تحقيق الفوز دون النظر إلى نتيجة مباراة الفلبين وطاجاكيستان.
حيث يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف منتخب الفلبي ...

(إجمالي 481) (ص 1 /49)     
جميع الحقوق محفوظة © 2010-2022 حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 1.200 ثانية